الأحد، 6 فبراير 2011

عَلّمَنـــِــــــــي حُبُـــــــــــكِ...

http://up.elbaghdadi.net/upfiles/agQ17478.jpg

علمني حبك مولاتي أن أتمرد على العرش 
وأقاتل مملكة الظلم بلا سلاح

علمني حبك سيدتي أن أتصرف كالمجنون
وأخاطب وجهي في المرآة لأرى ما صنع حبك من فنون

علمني حبك أن أحيا بلا ظنون
وأمزقَ صفحات المجهول الملعون

علمني حبك مولاتي أن أقرأ تعاويذ العيون
أن أشبع شوق الفناجين لشفتيك
وشَرَّعَ لي تبديل ملامحك كما يحلو لي
فأنا أُحِلَ لي أن أخرج لأجلك عن القانون

علمني حبك الصمتَ فألفيتُ الحديث
والحديثُ عزيزتي يهوى التلاعب بالكلمات

وأخبرني حبكِ أنكِ موجٌ فصنعتُ من نفسي بحراً
كي تتهادي في أرجائي وتصنعي المعجزات...

فقولي لي ... وقولي لها 
أنك حبيبتي

وكوني لي دربي وقلبي
وحدثي التاريخ عن حبنا
وسطري الكتب بأساطيرنا

فأنا سأكون لك ولأجلك عبدا....

هناك 7 تعليقات:

  1. بجد أنت شاعرة مبدعة في كلماتك إلى الأمام وكل التوفيق لإلك

    ردحذف
  2. ابدااع بلا حدود

    كلمات قمة فى الروعة

    بانتظار جديدك يا غالية

    احترامى..

    ردحذف
  3. جميل وجودكما هنا

    بعثتم البهجة في قلبي

    ابقيا على تواصل

    ردحذف
  4. الجميل عزيزتي

    وجودك هنا

    اسعدتني

    ردحذف
  5. علمني حبك سيدتي ان ارحل مبتسما وعلى حافتاي عينتاي دمعتان تناديني بالرجوع علمني حبك ان اقف مزهولا امام تلك الكلمات كلمات روعة كتير يسلمو

    ردحذف
  6. هو درسٌ أتقنته على يد الحياة
    وتجرعته معانيه من جمالها وجمالكم

    شكرا لوجودك حازم

    ردحذف